قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأربعاء 22 أبريل 2026 |
11:37 م
أسعار النفط تقفز بأكثر من 3 دولارات مع تراجع المخزونات وتصاعد التوترات في مضيق هرمز
قفزت أسعار النفط بأكثر من 3 دولارات للبرميل عند التسوية اليوم الأربعاء، مدفوعة ببيانات أظهرت تراجعًا مفاجئًا في مخزونات البنزين ونواتج التقطير في الولايات المتحدة، إلى جانب تصاعد التوترات الجيوسياسية بعد تقارير عن إطلاق النار على ثلاث سفن حاويات على الأقل في مضيق هرمز، فضلًا عن غياب أي تقدم في محادثات السلام بين واشنطن وإيران.
وزادت العقود الآجلة لخام برنت بنحو 3.32 دولار، أو ما يعادل 3.43%، لتسجل 101.91 دولار للبرميل عند التسوية. كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنحو 3.29 دولار، أو بنسبة 3.67%، لتصل إلى 92.96 دولارًا للبرميل.
وكان الخامان القياسيان قد حققا مكاسب بنحو 3% خلال جلسة التداول السابقة.


-37.jpg)
-14.jpg)
-21.jpg)
-8.jpg)
-22.jpg)